المواد الخام الفولاذية المعاد تدويرها التي استوردتها HBIS بنجاح

2021-04-06
في 6 أبريل ، تم رص الدفعة الأولى من 2092 طنًا من المواد الخام اليابانية المعاد تدويرها بواسطة HBIS وتفريغها بنجاح في محطة Tianjin Xingang No. 4.
هذا هو الطلب الأول من المواد الخام للحديد والصلب المعاد تدويرها التي استوردتها HBIS بعد أن قامت الدولة بتحرير قيود الاستيراد على الحديد المعاد تدويره والمواد الخام الفولاذية في بداية هذا العام.
بعد إصدار المعايير ، تواصلت HBIS Group Beijing International Trade Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم "Hegang International") بنشاط مع العملاء الأجانب ، ومقارنة ظروف سوق المواد الخام للفولاذ المعاد تدويرها محليًا وأجنبيًا ، والنظر بشكل شامل في جودة البضائع والأسعار وجداول الشحن والامتثال والمعايير.
بعد مصداقية العميل وعوامل أخرى ، تم توقيع عقد مع مورد المحطة الياباني Nusco للحصول على 2000 طن من المواد الخام المستوردة من الصلب المعاد تدويره.
من أجل ضمان أن البضائع المستوردة تفي بالمعايير الوطنية للمواد الخام المعاد تدويرها للخدمة الشاقة ، تطلب HBIS International من الموردين تحميل الميناء بواسطة شركتي تفتيش ، SKKK اليابانية و CCIC الصينية ، لفحص البضائع بشكل مشترك. حجم البضاعة ، هل يتجاوز الإشعاع المعيار ، وما إذا كانت الشوائب مفرطة ، وما إذا كانت تحتوي على محكم
التفتيش الصارم للحاويات والجوانب الأخرى.
في الوقت نفسه ، الاستمرار في تعزيز التواصل والتشاور مع الجمارك ، ومتابعة شحن البضائع طوال العملية ، وضمان التفريغ السلس للبضائع.
قال الشخص المسؤول عن إدارة الاستيراد والتصدير الدولية في Hegang: "تشجع الدولة استيراد خردة الصلب نصف المصنعة ، والحديد الخام ، وشذرات الحديد المضغوط ، وتنظم مصانع الصلب المحلية الاستيراد السلس للخام الصلب المعاد تدويره. المواد ، التي ليس لها أهمية كبيرة فقط للحد من أسعار خام الحديد المستورد وخردة الصلب المحلية.
كما فتحت قنوات جديدة لتوريد المواد الخام لصناعة الصلب ".
التشاور عن طريق البريد
يرجى ترك طلبك عن طريق ملء النموذج أدناه. سنرد عليك في غضون 24 ساعة.